الأحد، 22 يوليو 2012

9- شركة myfreeshares


شرح التسجيل:
للدخول إلى موقع الشركة أضغط هنا.

عند الدخول إلى صفحة الموقع الرئيسية قم بالضغط على Signup
http://mkanaan.arabblogs.com/images/myfreesahres/myfree.gif
ثم املأ الحقول كما موضح بالصورة
بعد ذلك قم بالتأشير  أمام  "Yes, I agree with TERMS OF SERVICE"
ثم اضغط Submit



بعد ذلك ستصلك رسالة إلى البريد الإلكتروني الذي سجلت به في الشركة, يوجد في هذه الرسالة رابط التفعيل قم بالضغط عليه لتفعيل اشتراكك في الشركة
لتسجيل الدخول في الشركة أدخل على الصفحة الرئيسة للموقع ثم اضغط على Login في أعلى الصفحة.
ومن ثم قم بكتابة اسم المستخدم وكلمة السر التي قمت بكتابتها أثناء التسجيل في الشركة كما في الصورة التالية:



شرح أهم أقسام الشركة:
بعد تسجيل الدخول ستجد الأقسام التالية كما في الصورة التالية:




قسم Your Stats : يوجد في هذا القسم معلومات حسابك من عدد الأسهم وعدد الأشخاص الذين اشتركوا عن طريقك وإجمالي أرباحك.
قسم Referral Links : يوجد في هذا القسم رابط دعوة الأشخاص الاشتراك عن طريقك وعليك نشر هذا الرابط في المواقع والمنتديات حيث تربح عن كل شخص يشترك عن طريقك سهم فتخيل لو كان لديك موقع شهير وزواره كثيرون واشترك عن طريقك عدد كبير من الناس فكم سيصبح عدد أسهمك؟ وكم ستكون أرباحك؟
قسم Share per Click : يحتوي هذا القسم على العديد من الروابط وعليك الضغط على كل رابط وبعد أن يفتح الموقع الذي يؤدي إليه الرابط قم بالخروج منه ومن ثم الضغط على رابط آخر و بإمكانك الضغط على أكثر من رابط في نفس الوقت مما يوفر وقتاً أكبر  وتربح عن كل رابط تقوم بالضغط عليه 0.01 سهم
قسم Share Free Signup :يوجد في هذا القسم مجموعة من المواقع المعلنة .. عند التسجيل في كل موقع فإنك تحصل على سهم وخمسة سنتات مع العلم أن عملية التسجيل في هذه المواقع مجانية تماماً.
طريقة ربح الأسهم من التسجيل في  المواقع المعلنة:
عند الدخول إلى قسم
Share Free Signup سيظهر لك مجموعة من المواقع , أختر الموقع الذي تريد التسجيل فيه وبعد التسجيل فيه سيرسل لك الموقع رسالة تفعيل الاشتراك إلى بريدك , عند الضغط على رابط تفعيل الاشتراك سوف يتم تفعيل اشتراكك و إرسال رسالة ثانية إلى البريد الذي سجلت فيه وهذه الرسالة هي رسالة ترحيبية بك.
وهكذا تكون أكملت عملية التسجيل في الموقع الذي اخترته ومن أجل تأخذ الربح عن قيامك بهذه العملية يجب عليك إرسال الرسالة الترحيبية التي وصلتك من الموقع الذي سجلت به إلى بريد شركة
Myfreeshares وهو activity@myfreeshares.com وعليك قبل ذلك أن تقوم بكتابة اسم المستخدم الخاص بك في شركة Myfreeshares في أعلى الرسالة الترحيبية ومن ثم إرسال الرسالة إلى بريد Myfreeshares وبعد عدة أيام سوف يتم احتساب أرباحك

وهي سهم وخمس سنتات.
قسم Share Paid Signup: يحتوي هذا الموقع أيضاً على شركات ومواقع معلنة لكن هنا التسجيل في هذه المواقع المعلنة ليس مجاني بل عليك دفع مبالغ غير محددة حسب الموقع الذي تريد التسجيل فيه لكنك ستحصل بالمقابل على عدد كبير من الأسهم يتراوح بين 10 أسهم وبين 300 سهم وأكثر من ذلك أحيانا.
قسم Cash Free Signup : يحتوي هذا القسم على برنامج وهو عبارة عن شريط (Toolbar) يحتوي على عدد كبير من المواقع المعلنة عن نفسها والتي تربح عند التسجيل فيها السنتات مباشرة و ليس الأسهم حيث عليك تحميل هذا البرنامج وسيظهر في الجزء العلوي من متصفحك و بإمكانك  زيادة أرباحك كثيراًَ إذا اجتهدت قليلاً في التسجيل في المواقع والشركات التي تعلن عن نفسها وهناك طرق أخرى للربح في هذه الشركة ستكتشفها بنفسك .
قسم Personal Info : يحتوي هذا القسم على معلوماتك الشخصية التي قمت بكتابتها أثناء  التسجيل في الشركة ويمكنك تعديلها.
لطلب أرباحك في الشركة أدخل على قسم Your Stats ستجد فيه زر  Request payout وستجد بجانب هذا الزر قائمة لاختيار البنك الذي تريد إرسال أرباحك إليه. 
بعد اختيار البنك قم بالضغط على الزر Request payout.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق